الجمعة، 28 أكتوبر 2016

تخلص من الفيروسات

تحميل برنامج افيرا انتي فيرس عربي 2016  Avira antivirus : يمثل برنامج افيرا واحد من اهم وأفضل واكثر البرامج انتشارا وشهرة حول العالم المتخصصة في العمل على مكافحة الفيروسات, ويتميز هذا البرنامج بعدد كبير من الخصائص الفريدة والمميزة منها :
خصائص  تطبيق افيرا انتي فيرس عربي 2016  Avira antivirus:-
مضاد ومكافح للفيروسات : يعمل افيرا انتي فايروس العربي 2016 كجدار عازل وحارس لجهازك الكمبيوتر او الموبايل لمكافحة الفيروسات والبرامج الضارة التي تؤدي إلي دمار جهازك أو تتسب في بطئ الجهاز أثناء الاستخدام.
التعرف علي جميع أنواع الفيروسات: يمكن للتطبيق العثور وكشف أكثر من 200 ألف نوع من أنواع الفيروسات والملفات الضارة التي تنتشر علي جهازك بمجرد دخلوها.
الكشف عن الملفات المضرة : يساعدك برنامج أفيرا علي العثور علي الملفات الضارة التي توجد علي جهازك اللاب توب أو غيره والقضاء عليه بمجرد العثور عليه.


الحماية التامة من الاختراق: حيث أن برنامج افيرا Avira مكافح الفيروسات يحميك ويساعدك علي حماية جهازك أثناء العمل عليه من أي ملف هاكر يرسله إليك بعض الأشخاص ليمكنهم من اختراق الجهاز والتعرف وسرقة كل الملفات التي توجد عليه.
الحماية أثناء التصفح: يعطيك برنامج افيرا الحماية والأمان أثناء تصفحك علي الإنترنت بشكل أمن وهذا يحدث بوجود إضافة قوية تعتمد علي قوة التطبيق وقوته في التعرف علي الفيروسات والملفات الضارة التي يمكنها اختراق جهازك أثناء التصفح.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق